منتديات نجوم العرب


منتديات نجوم العرب منتدى عربى يهتم بكل ما هو جديد فى عالم الانترنت
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  دخولدخول  

XshopX.net
بنرك هنا
بنرك هنا
بنرك هنا
بنرك هنا بنرك هنا

شاطر | 
 

 حصريا / اخبار الفن والفنانين على منتديات سمعنا فقط ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido messi
♥عضو جديد♥
avatar

الجنس : ذكر
مشاركاتى : 43
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
عمرى كام : 31

مُساهمةموضوع: حصريا / اخبار الفن والفنانين على منتديات سمعنا فقط ..   الأحد فبراير 26, 2012 4:19 pm

[size=18] 78

--------------------------------------------------------------------------------

•الأنانيَّة تجمع غياهيب والجسمي
•وائل جسار يغني لأصغر ضحايا أولتراس أهلاوي
•مشاورات بين يارا و”روتانا” لإنتاج ألبومها المقبل
•هانى البومى القادم سيبتعد عن الرقص وما يثير المشاعر
الأنانيَّة تجمع غياهيب والجسمي

--------------------------------------------------------------




بعد مجموعة من النجاحات التي تحققت من خلال عملهما معاً في أكثر من أغنية سابقاً، يتجدد التعاون بين أشعار الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم “غياهيب” وصوت الفنان حسين الجسمي، وذلك من خلال أغنية جديدة حملت عنوان “أناني”، تحمل اللون الموسيقي الشعبي الإماراتي، تصدى لتلحينها وتوزيع موسيقاها إبراهيم السويدي، وتم تسجيلها في استديوهات أغاني للانتاج والتوزيع.
حيث قال في مقدمة الأغنية:
قلبي بحبك صار معقود موثق بين المحاني موجود وله غير موجود لا تقول محبوبي نساني
والله وغلات عيونك السود انته حياتي والاماني شوفتك عندي شانها عود واحساس بالفرح مشاني
كني بيوم السعد مولود وعيونك الحلوه تباني مال الغلا في قلبي حدود أصبحت في حبك اناني
جو يزاغي جاذي النود لطيف مثلك مرحباني اهديك من بستاني ورود وشعور ما يحويه كياني

هذا وغنى الجسمي من أشعار “غياهيب” مجموعة كبيرة من الأغنيات، من بينها “يكفي تعبت” التي حصلت على مجموعة كبيرة من الجوائز والتكريمات، والتي حملت بين طيات كلماتها معاني كثيرة في محاربة الإدمان والمخدرات، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب لقصة درامية حول الإدمان وتأثيره على الفرد والمجتمع.

كما تضمن ألبوم “غياهيب” الذي طرح أخيرًا عن طريق شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ثلاث أغنيات بصوت الجسمي من أشعارها، حملت الأولى عنوان “شب الجمر” من ألحان الحساس، والثانية عنوان “أرجوك” التي قام بتلحينها السعودي سلامة العبدالله، لتكون الأغنية الثالثة “كل صيف” وتصدى لتلحينها الملحن “الحساس”.


--------------------------------------------------------------------------------------------------


وائل جسار يغني لأصغر ضحايا أولتراس أهلاوي







أصدر المطرب وائل جسار أغنية لنعي “أنس”-14 عاما- أصغر ضحايا مباراة الأهلي والمصري ببورسعيد.

نشرت قناة وائل جسار على موقع YouTube أغنية “اسمي أنس”.
لم يشر وائل لاسم كاتب أو ملحن أو موزع الأغنية.

يذكر أن مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت في الأول من فبراير انتهت بكارثة إنسانية، فقُتل أكثر من 77 شخص حسب تقديرات وزارة الصحة، وأُصيب الآلاف من جماهير الأهلي، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة الجاني.


----------------------------------------------------------------------------------------

مشاورات بين يارا و”روتانا” لإنتاج ألبومها المقبل






بدأت الفنانة يارا إستعداداتها لتجهيز ألبومها المقبل المتوقع صدوره مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في أول تعاون يجمعهما سوياً.

وقامت باختيار مجموعة من الأغنيات العربية والخليجية، ومنها تعاون جديد يقام في الوقت الحاضر تحضيره وتنفيذه من اللون الخليجي، خصيصاً لها، من كلمات الشاعر السعودي “أسير الرياض”، وألحان الملحن الكويتي الشاب حمد راشد الخضر، الذي سيعقد خلال الفترة المقبلة مجموعة من الجلسات مع يارا في استوديوهات التسجيل، حيث من المتوقع أن تحمل الأغنية عنوان “غايب”.
هذا ولم تنف أو تؤكد يارا “سفيرة أزياء نعومي” تعاونها الجديد المتوقع مع روتانا، والذي سيسفر عنه توقيع عقد جديد، يشكل مرحلة جديدة لها.

هذا وكانت يارا قد جدَّدت خلال الفترة الماضية، وأثناء مشاركتها ضمن أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة “نجم الخليج”، علاقتها بالجمهور الخليجي، من خلال أغنية جديدة طرحتها من كلمات الشاعرة الإماراتية “جموح”، وألحان فايز السعيد، الذي أوكل مهمة التوزيع الموسيقي إلى الفنان حسام كامل، حيث حملت الأغنية عنوان “سكر البوح” وحملت بين طياتها معاني كثيرة للرومانسية.


-----------------------------------------------------------------------------------------------

هانى البومى القادم سيبتعد عن الرقص وما يثير المشاعر




صرح الفنان هانى شاكر لنغم العرب : ”ان خطوته الغنائية القادمه سوف تكون بعيده كل البعد عن الاغانى التى يصاحبها الرقص، او ما يثير المشاعر وسوف يعتمد على الاغانى الرومانسية الهادئه والاهتمام فى المقام الاول بالكلمه واللحن”.
واضاف انه قارب على الانتهاء من تسجيل البومه الدينى الذى يضم مجموعه من الادعيه باسماء الله الحسنى وأغاني فى حب الرسول صلى الله علية وسلم.


----------------------------------------------------------------------------------------------

الساهر: اعيش قصة حب وانفصلت عن زوجتي




اكد المطرب العراقي كاظم الساهر، تضامنه مع شعوب الثورات العربية التي تعاني مثلما كان يعاني العراق، معربًا عن حزنه لما يشاهده في الفضائيات من قتل وعنف، لكنه شدد على أنه سيبقى يغني لغة الحب لمواجهة لغة القتل التي تفتك بالشعوب العربية. ورأى أن جمهوره صعب ومشكلة كبيرة له، فهم لا يرضون بأي عمل، عدا أنه بصفته إنسانًا، حُرم من الخصوصية وأشياء كثيرة، معترفًا بأنه انفصل عن أم أولاد بهدوء، وأنه يعيش حاليًّا قصة حب بجنون.



وقال الساهر، في مقابلة مع برنامج “What is Up” على قناة “Otv” الفضائية اللبنانية، “أنا دائمًا في حالة حب وسلام لبلادي ولكل دول العالم. ونحن بشر ونشعر بعواطف كثيرة ونتأثر بما يدور حولنا؛ لذلك أتمنى الخير للعراق ولكل الدول العربية التي تعاني الأزمات”. وأضاف “أشعر بحزن شديد لما أشاهده يوميًّا على مختلف الفضائيات من قتل وعنف، ولا أجد إلا التضامن مع هؤلاء الشعوب المقهورة الذين يعانون مثلما كان يعاني وطني العراق”.

وشدد المطرب العراقي على أنه يتضامن مع جميع الشعوب العربية بفنه وغنائه، لافتًا إلى أنه سيواصل تقديم لغة الحب حتى يواجه بها لغة القتل التي تفتك بالشعوب العربية بلا رحمة ولا ذنب. وأوضح الساهر أنه في أغلب الظروف التي مرت بها العراق خلال الحرب الأمريكية، كان ينشد أغاني الحب؛ فالحب لا بد أن يكون موجودًا في كل وقت؛ حتى يدعم الشعوب في تحقيق مطالبهم ويخفف عنهم معاناتهم.

ورأى المطرب العراقي أن جمهوره صعب للغاية، ويمثل مشكلة كبيرة له، فهم لا يرضَون بأي عمل، مشيرًا إلى أنهم يناقشونه في أعماله ويفرضون عليه أغانيَ، كما أنهم في بعض الأوقات يذكرونه بأمور ينساها.

واعتبر الساهر نفسه، بصفته فنانًا، راضيًا عن نفسه كثيرًا وعن جمهوره الذي يعتبره عائلته الكبيرة، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه، بصفته إنسانًا، حُرم نوعًا ما من بعض الخصوصية، عدا أشياء أخرى، لكن الله عوَّضه عنها. وأشاد بدور لبنان والجمهور اللبناني في مسيرته الفنية. وقال إنه دخل لبنان عام 1998، وإن لبنان منحته كثيرًا من جغرافيتها وشعبها، داعيًا الله أن يحرس لبنان وكل الوطن العربي.

وكشف المطرب العراقي أنه يعيش حاليًّا قصة حب، فهو عاشق مجنون لا مثالي، مشيرًا إلى أن أغانيَه في حفلته الأخيرة خلال “عيد الحب” في بيروت كان يؤججها حبه. وأوضح الساهر أن انفصاله عن أم أولاده تم بهدوء وبطريقة حضارية للغاية، فقد كانت بينهما أيام جميلة، لافتًا إلى أنهما لا يزالان من أعز الأصدقاء، لكن كل واحد يعيش في عالم مختلف عن الآخر.


--------------------------------------------------------------------------------------------

فيروز كراوية: صنَّاع الموسيقى المصريون محدودو الفكر




قالت الفنانة الشابة، فيروز كراوية، إنها تستعد لطرح ألبومها الاول قريبًا، مؤكدة أن ظاهرة القرصنة لا يمكن لها ان توقف صناعة الموسيقى في الوطن العربي.

وأضافت في مقابلة مع نغم العرب انها اجتهدت في الالبوم لتقدم عملاً مختلفًا، لافتة الى انها في طريقها للاتفاق مع شركة لتوزيعه وطرحه قريبًا في الاسواق.

على الرغم من ظهورك قبل عدة سنوات إلا أن فكرة تقديم ألبوم غنائي كامل لك تأخرت؟
اعمل على البومي منذ بداية عام 2009 وكان من المفترض ان يطرح في مارس الماضي، لكن ظروف الثورة المصرية أجلته، واستمر العمل فيه حتى انتهيت منه أخيرًا وسيطرح قريبًا جدًا بعد الاتفاق مع شركة توزيع، والتأخير في طرحه يعود الى التركيز من أجل تقديم عمل جيد، لانك عندما تريد ان تقدم شيئًا مختلفًا لا بد ان تعمل عليه جيدًا حتى يخرج بالشكل المناسب.
ما هي تفاصيل الالبوم؟
يضم الالبوم 13 أغنية من بينه “منجم حب”، “بطلي المثالي”، وسيحمل اسم “بره مني” تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم شريف الوسيمي، اسلام حامد، ووزع غالبية أغاني الالبوم أسامة الهندي.

كيف اخترت الاغاني؟
حرصت على ان تكون الاغاني التي اقدمها تمس المشاعر، وقريبة من تجارب الحياة، بحيث تشعر وانت تسمعها ان الاغنية جزء منك ولا تتحدث بمثالية عن عالم آخر.

دائمًا ما يفضل الفنانون التعاون مع اكثر من موزع في الالبوم، لتقديم ألوان غنائية مختلفة، ألم يقلقك ان تكون غالبية الاغاني من توزيع الهندي؟
الموزع اسامة الهندي من المحترفين في مجال التوزيع، وقادر على تقديم الالوان الغنائية، وتعاوني معه شرف كبير خصوصًا انه قدم لي توزيعات مختلفة تنوعت بين البوب والروك والموسيقى الشرقية، وهو ما سيلاحظه الجمهور لدى سماع الالبوم.

لماذا قررت إنتاج الالبوم بنفسك؟
لانني اردت ان اقدم شيئًا مختلفًا عن السائد إضافة الى رغبتي في تقديم عمل تم الانفاق عليه بشكل كبير، حيث كنت اخشى ان لا تقوم شركة الإنتاج التي اتفق معها على توفير الإمكانيات اللازمة من أجل تقديمه بشكل جيد موسيقيًا.

لكن احيانًا يكون الاختلاف له تأثير عكسي؟
المجازفة هي شيء مطلوب دائمًا، لكن عندما تقدم عملاً جيدًا لابد أن تجازف فيه ولاسيما ان الثورة عندما قامت في مصر ايضًا قامت على الموسيقى، لاننا وصلنا الى مرحلة متدنية من الايرادات للالبومات بسبب تكرار نوعيات الموسيقى وتنفيذ الاغاني بأساليب غير جيدة، فضلاً عما وصلت اليه الصناعة من انهيار الايرادات، كما ان الجمهور نفسه هو الذي حمّسني على تقديم الاختلاف.

تواصل: لم نقم بثورة من أجل التغيير في يوم وليلة واحدة، فمثلاً وسائل الاعلام تفرِّق بين الفنانين حين تقوم بالترويج للبعض على حساب آخرين لارتباطات لها علاقة بالمصالح، لذا فمن الضروري ان تقوم وسائل الاعلام بتقديم الفنانين بشكل متوازن، وبعد ذلك تترك الحكم للجمهور لكن هناك من يحاول ان يصادر رأي الجمهور مقدمًا، لذا فاعتقدي ان الاعلام قام بظلم تيار فني من الشباب من 10 سنوات على الرغم من ان هذا التيار له جمهوره الذي يسانده ويذهب لحفلاته ويبحث عنها ويدفع له فيها قيمة التذكرة

لكن مغامرة المنتجين بالوجوه الجديدة باتت محدودة بسبب ظاهرة القرصنة؟
ظاهرة القرصنة موجودة في الولايات المتحدة الاميركية، لكن صناعة الموسيقى لم تنهر، لان هناك جمهورا يقوم بدفع التذاكر للفنانين، لكن المشكلة ان المنتجين في مصر فكرهم محدود ولا يقومون بالترويج للموسيقى بالشكل الكافي، فمثلاً لو انتشرت حفلات الموسيقى اللايف في كافة المناطق في مصر، فإن عائدها المالي سيكون ضخمًا ويساعد على اعادة احياء الصناعة مجددًا.

طرحت أخيرًا اغنية “هنكمل” بمناسبة الثورة المصرية، فما سرّ حماسك للغناء للثورة؟
عندما فكرت في الغناء للثورة، كنت مترددة للغاية، نظرًا لأننا اعتدنا على نمط من الاغاني الوطنية يصل الى درجة الابتزاز، لانه يعتمد على الغناء للأنظمة الحاكمة، او الحديث عن بلد غير بلدنا مصر، فالاغاني الوطنية لم تكن تتحدث عن المشاكل التي نواجهها في بلدنا، لذا عندما قررت ان اقوم بتقديم أغانٍ وطنية، تكون لها علاقة بمسار الثورة التي لم تكتمل وتحتوي على كثير من النقد والجرأة في الوقت نفسه واخرها اغنية “هنكمل” التي طرحتها أخيرًا.

فزت أخيرًا بجائزة مؤسسة المورد، كيف تقدمت لها؟
احترم مؤسسة “المورد” بشدة، فهي مؤسسة معروفة، وتقدمت لها العام الجاري، بحكم انني انتهيت من تجهيز البومي، لذا تقدمت لها لتقدم لي الدعم خصوصًا وانني اهتم كثيرًا بالترويج الجيد للالبوم والدعاية حتى يصل للجمهور المستهدف، وسأقوم بتصوير اغنية “بره مني” قريبًا لكني لم اتفق مع فريق العمل الذي سيشاركني فيها.


------------------------------------------------------------------------------------------

نيللي مقدسي تعود مع شركة إنتاج جديدة وديو مصري






يا دادا” و”يا عرب” كانت آخر أعمالها الفنية قبل أن تبتعد لفترة وجيزة عن الساحة الفنية للتحضير للعديد من المشاريع الفنية المقبلة.
إذ تضع الفنانة نيللي مقدسي اللمسات الأخيرة على الأغنيات التي تريد تسجيلها واضافتها الى البومها الغنائي المقبل، اضافة الى ديو غنائي سيجمعها مع فنان مصري رفضت الكشف عن اسمه.

هذا وتستعد نيللي لتوقيع عقد فني مع شركة انتاج جديدة الشهر المقبل
----------------------------------------------------------------------------------------------

ريدا بطرس تنشر صورتها قبل ايام من ولادتها رغم اعتزالها الفن




بعد زواجها المفاجئ وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ابتعدت الفنانة اللبنانية ريدا بطرس بشكل نهائي عن الأضواء، بعد اعلانها اعتزالها عادت ريدا بطرس إلى الأضواء، بعد نشرها صورة وهي حامل في شهرها الأخير، حيث تستعد لاستقبال مولودها الأول الذي لم تعلن عن جنسه بعد.



كانت المطربة اللبنانية قد أعلنت عن زوّاجها من رجل الأعمال اللبناني جورج خوري في 8 يونيو/حزيران 2011، بينما ذكرت تقارير إعلامية أنها قررت اعتزال الفن بعد الزواج.

وتمت مراسم زواجها من خوري في كنيسة ديمتريوس في أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية بعد قصّة حب جمعتهما، بحسب مجلة “سيدتي”.

وكانت أغنية “لاموني” التي صوّرتها مع المخرج فادي حداد، آخر أغنية قبل اعتزالها الفنّ نهائياً، رغبة منها في التفرّغ لعائلتها الجديدة. يذكر أن الشقيقتان نينا وريدا بطرس اللتان شكلتا “ديو” فريدا من نوعه في عالم الغناء لمعتا سويا قبل عدة سنوات، ولكن هذا الديو انتهى بزواجهما وإقامتهما في أمريكا.



------------------------------------------------------------------------------------------

رولا تبحث عن والدتها في الريف المصري







بدأت الفنانة اللبنانية رولا سعد بأحدي الفيلات بمطنقة المنصورية، تصوير مشاهدها في مسلسل ”البحر والعطشانة”.
تدور جميع أحداث المسلسل في ريف مصر، ويناقش العديد من القضايا قبل وبعد الثورة، وتجسد رولا شخصية فتاة لأب لبناني وأم مصرية تحدث خلافات بين والدتها وتهاجر الي مصر وعندما تكبر رولا تقرر السفر الي مصر لتبحث عن والدتها .

يشارك في البطولة المطرب أحمد فهمي، محمود قابيل، رجاء الجداوي، ومن تأليف محمد الغيطي، واخراج وائل فهمي عبد الحميد .


-------------------------------------------------------------------------------------------
والى لقاء متجدد مع النشرة الفنية..

ميدووو ميسى
============[/size
]==

__________________


مع ميدوووو ميسى يحلى السهر والغرام ....

بأحلى صحبة ويا سمعنا هنقول احلى كلام ..

------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
.. [ بَـاشـَا ] ..
.. [ بَـاشـَا ] ..
avatar

محل السكن: : Egypt,Cairo
الجنس : ذكر
مشاركاتى : 7348
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
عمرى كام : 24

مُساهمةموضوع: رد: حصريا / اخبار الفن والفنانين على منتديات سمعنا فقط ..   الإثنين فبراير 27, 2012 3:03 pm

روعه اخى جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ngoooom.ahlamuntada.com
mido messi
♥عضو جديد♥
avatar

الجنس : ذكر
مشاركاتى : 43
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
عمرى كام : 31

مُساهمةموضوع: رد: حصريا / اخبار الفن والفنانين على منتديات سمعنا فقط ..   الثلاثاء مارس 06, 2012 3:46 pm

Admin كتب:
روعه اخى جزاك الله كل خير

ميرسى يا كبير

مرورك اسعدنى كثيرا

تقبل تحياتى وشكرى

11 11 11 11
==============

__________________


مع ميدوووو ميسى يحلى السهر والغرام ....

بأحلى صحبة ويا سمعنا هنقول احلى كلام ..

------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا / اخبار الفن والفنانين على منتديات سمعنا فقط ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم العرب :: عام 3am :: اخبار العالم والفن World News, Art-
انتقل الى:  
مواقع صديقة
نقطه نيوز - تطبيقات الاندرويد - غلاف فيس بوك - العاب الاندرويد - تطبيقات الاندرويد - غلاف فيس بوك - العاب الاندرويد - موقع الشيلات والصوتيات - وظائف حكومية - برودكاست - شعر محاوره - مشكلتي - منتديات - تصميم - تصوير - منتدى - الاميره يارا - يارا - دليل الاميره يارا - شات ودي - شات كتابي - شات - شات خليجي - دردشة - منتديات ودي - منتديات التكلنوجيا العربية|دليل مواقع| مكتبه العاب تورنت - سعودي كام - سعودي انحراف - شات صوتي - منتديات صور بنات صور رسائل حالات واتس اب